الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابتسامة يوفنتوس تتحول الى عبوس وكونتي يؤكد : بايرن أقوى فريق واجهناه هذا الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك التطوير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 24/03/2013

مُساهمةموضوع: ابتسامة يوفنتوس تتحول الى عبوس وكونتي يؤكد : بايرن أقوى فريق واجهناه هذا الموسم   الأربعاء أبريل 03, 2013 12:50 pm


وصل يوفنتوس لمواجهة بايرن ميونيخ وابتسامة الثقة تعلو وجوه لاعبيه لكنهم غادروا الملعب مكفهري الوجه بعدما تفوق عليهم الفريق البافاري في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ولم يجد المدرب انطونيو كونتي الذي قاد انتعاشة رائعة للنادي الايطالي بدا من الاعتراف بان المنافس كان الافضل بعد الهزيمة بهدفين دون رد لتنتظره مهمة كبيرة للتعويض في مباراة العودة في تورينو يوم الاربعاء المقبل.

وقبل المباراة تعهد كونتي بان يدخل يوفنتوس المواجهة وابتسامة الثقة تعلو وجوه لاعبيه قائلا انه سيلعب دون خوف في اكبر تحد يخوضه على مدار نحو موسمين على رأس الجهاز الفني في الفريق الايطالي.

لكن سرعان ما اختفت تلك الابتسامة وتبدلت الى مشاعر خوف حقيقي من بايرن الذي يستمتع بمسيرة رائعة على ارضه من بينها الفوز على هامبورج بتسعة اهداف يوم السبت الماضي.

ورغم انه كان من الغريب ان تسمع مدربا لفريق في حجم يوفنتوس يتحدث عن تراجعه في الترشيحات امام منافسه الا انه كان يصف الواقع بالفعل.

واكد اداء يوفنتوس من جديد ان الفرق الايطالية التي تعاني مشاكل مالية لم تعد قادرة على منافسة افضل الفرق الاوروبية بعدما سقط اودينيزي في الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات وخسر ميلانو برباعية دون رد امام برشلونة في دور الستة عشر.

ورغم ان يوفنتوس بطل اوروبا مرتين وبطل ايطاليا 28 مرة هو النادي الوحيد في دوري الدرجة الاولى الايطالي الذي يملك ملعبه ويستمتع بوضع مالي اكثر استقرارا من الاندية الاخرى فانه لا يستطيع انفاق اموال على شراء لاعبين مثل الاندية الاوروبية الغنية.

وابلغ كونتي الصحفيين "بايرن من بين الفرق المرشحة للقب واعتقد ان لديه عزما اكيدا على الفوز بالبطولة بعدما خسروا النهائي على ارضهم الموسم الماضي."

واضاف "هذه الهزيمة كان لها بالطبع تأثير كبير عليهم واعتقد انهم عازمون على التعويض."

وتابع "يتعين ان نكون صرحاء ونرفع القبعة لمنافس اقوى بكثير من فريقنا. بايرن افضل فريق واجهناه هذا الموسم."

وعاد يوفنتوس الى الظهور في دور الثمانية بعد غياب دام سبع سنوات جرد خلالها من لقبين للدوري المحلي بسبب فضيحة تلاعب في نتائج مباريات. لكن الفريق هيمن على الدوري الايطالي تحت قيادة كونتي وفاز باللقب دون خسارة اي مباراة العام الماضي ويتفوق حاليا بتسع نقاط عن اقرب مطارديه على الصدارة.

لكنه لم يواجه فريقا بقوة بايرن هذا الموسم. وسجل الفريق الالماني 78 هدفا في 27 مباراة بالدوري هذا الموسم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tatwercom.yoo7.com
 
ابتسامة يوفنتوس تتحول الى عبوس وكونتي يؤكد : بايرن أقوى فريق واجهناه هذا الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى أخبار الرياضه و السيارات-
انتقل الى: